سحب خفيف

by - 1:36:00 م

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 

مدونة احلام ستاردول انحذفت و بقي بهذه المدونة بس الي بيحبوها و انا بتشركهم كتيير بعد ما بخلص امتحاني تشوفو اشياء غريبة بالمدونة مدونة لمسة ابداع مدونة احلام ستاردول 


قررت ساوي سحب خفيف مشان شوف مين الي بيتابع المدونة و يتفاعل و مين لا لانو لي بيتفاعل بعطيلو هدايا بدولارز او حتى سوبر ستار 

نبدا على بركة الله تعالى 

الي بدو يشارك يكتب اسمو بستاردول  

الهدية 10 دولارز من قايمة امنياتو 

هذا السحب الاول كل ما لاقي تفاعل راح اكثر السحووبات و الدولارزات 

ههه الدولارزات ههه 

لازم نتفائل بالخير مهما راحو الاعضاء الي تعبت عليهم نبقا نتفائل لانو 18 متابع كانهم 180 متابع بس  الا بتفاعلكم 

شكرا 

مالكة المدونة 


You May Also Like

15 التعليقات

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. انا احببت المدونة اتمنى اني افوز اول تعليق اسمي :

    Rayennelil

    ردحذف
  3. مبروووك المدونه الجديده... هشترك اكيد...dodomatrix

    ردحذف
  4. انا هشترك واسمي ranoshaCool

    ردحذف
  5. انا اشترك واسمى yasmina_t
    شكرا على السحب :)

    ردحذف
  6. مشكورة على السحب الروعة وبالتوفيق للجميع CoolDARLI

    ردحذف
  7. تسلمي علي السحب

    itag2011

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. طبعا الكل يحبك و رح يضل يتابعك rawya2012

    ردحذف
  10. مشكورة على السحب و بالتوفيق
    laa_tii

    ردحذف
  11. ثكرا على التعليقآت الحلوين

    ردحذف
  12. اشترك اسمي girltota2001 و انا عضوة جديده

    ردحذف